منتديات السنابل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات السنابل

اهلا وسهلا بكم في منتديات السنابل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع الفراق
عضو مبدع
عضو مبدع
دموع الفراق

Personalized field : عضو منتديات السنابل

الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10   الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 11:54 am

الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Thanks10
اسير الدموع
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
اسير الدموع

ذكر

thiab
دياب: عمار

مُساهمةموضوع: رد: الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10   الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2008 4:54 am

مشكووووووووووووور اخي جدأأ
ملك الوجود
عضو مستقيل
ملك الوجود

ذكر
العنوان : قفين - طولكرم
العمل : طالب
المزاج : رايق

thiab

مُساهمةموضوع: رد: الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10   الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2008 3:41 am

واصلي التقدم اختي الله يعينها على طلم زوجها
اميره الحب
مشرف
مشرف
اميره الحب

انثى

thiab

مُساهمةموضوع: الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10   الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع  10 Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 12:12 pm

مساء الخير للجميع عاملين وقراء منتديات السنابل وبذات مديرها اقدم له شكري على انه اتاح لي الفرصه لكي اكتب هذه القصه المئلمه وافي بوعدي لصابره لاني عندما سمعته قصتها وعدتها بانني انشرها واكتبها لكي يعرفوا ويتعلموا الناس كم صبرت صابره على الظلم وليس فقط ظلم زوجها بل ظلم اهلها واولادها والناس -اكمل لكم القصه - عندما اتصل الحنون بابيه وقال له انا عند امي واريد ان انام عندها وغدا اروح من عندها قال له ظالم نام بس تاكد من ان امك لم يكن عندها احد فقال له حنون لا يوجد احد عند امي سوى انا واخي مظلوم فقال له ظالم فتش في الخزاين او تحت التخت او راقب البلفون يمكن زبائنها يتصلون بها وتقول لهم انا اليوم مشغوله ؟ فجن جنون حنون فلم يقدر ان ينطق بكلمه لانه صابره موجوده فاقفل الهاتف في وجه ظالم فجلس حنون بقرب امه وهو ينظر اليها ويفكر بكلام ابيه ؟ هل هو صحيح ام ماذا ؟ فصابره شعرت بابنها وضخكت وقالت لحنون انا اعرف بما تفكر ؟ تعال يا غالي وانا اقول لك الحقيقه فصابره ادخلته الى غرفه النوم فدهش حنون عندما رائا غرفه النوم ماذا بها ؟ فرشه على الارض وخزانه بلا ابواب ؟ فقالت له صابره انا اعلم يا ابني ان ابوك وزوجه عمك قالوا عني كلام يجرحكم بس وحياتكم اني بريئه والله في الاخر راح يظهر الحقيقه وكل انسان تكلم عني كلام بطال سوف يندم في يوم من الايام - فسهر حنون وامه واخيه وجيران امه لحد الساعه 11 ليلا فقالت صابره لابنها هيا نذهب للنوم فناموا الثلاثه على الفرشه التي اعطتها ايها جارتها فصابره تلك اليله لم تغمض لها عين فكل اليل تنظر الى حنون ومظلوم وما هو مصيرهم في الحياه فقالت في نفسها يا ترى ما هو المستخبي لي بعد فمطنش وغافل وحاقده كبروا وهم مسؤلين عن انفسهم بس حنون ومظلوم ما هو المستخبي لهم يارب اقف لجانب اولادي واحميهم وابعد عنهم اولاد الحرام واهديهم لطريق النور بهذه العبرات صلت صابره لاولادها الخمس وحاقده في الاول لم تعرف ان امها طردت من البيت ولاكن في الاخر صابره قالت لزوج ابنتها عن الحقيقه وصارت حاقده تاتي لعند امها هي وزوجها وعمها وزجه عمها ابو زوجها وبدلا من ان تساعد امها على وضعها كانت امها الي تعطيها اغراض وتقول يكفي انني لم اقوم بواجبها متل بقيت البنات فكانت تحرم حالها لكي تسعد ابنتها ؟ وبعد فتره اتى غافل عند امه لزريارتها ففرحت صابره ولاكن كان مع فرحها خوف فجلس غافل عند امه تقريبا ساعتين ولم يتكلم اي كلمه معها سوى انه ينظر ويتامل البيت وقبل ان يقف لكي يروح من عندها قالت له صابره مالك يا غالي تكلم مالك ساكت فلم يجب بكلمه فقالت له صابره انت اتيت الي على غفله وانا لم ادري وانت متفق مع حنون وهو الي دلك على بيتي فماذا وجدت يا غالي انا لوحدي انا واخوك مظلوم يا ابن بطني امك اشرف من الشرف لا تفكر يوما ان امك تبيع جسدها لاي مخلوق ولك يا ابن بطني انا واخوك مظلوم اكلنا الخيز اليابس مع الماء واقول الحمد لله وكنت ان اقدر ان اكل انا واخوك كل يوم عسل ولحمه ودجاج وسمك بتعرف شو بكون المقابل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقول لك اني ابيع جسمي للي يسوى ولي ما يسوى ولك يا ابن بطني انا تحملت كل انواع الذل ولم افكر يوما في نفسي وكل همي هو انتم يا اولاد بطني فغافل كل كلام امه لا يهزه بشي كل الذي كان يهتم به ان احدا يتصل بامه او ياتي لعندها من زبائنها ولاكن لم يحصل ذلك فبعد 4 او 5 ساعات قام غافل وودع امه وهو لم ينطق بكلمه فقالت له صابره اسمع يا ابن بطني هذا بيتي انتم عرفتموة ومتى تريدون ان تروا امكم انا موجوده هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فانصرف غافل من عند امه وهو يفكر اه اكيد حنون اتصل بامي وقال لها اني اتي لعندها سوف اعمل لها جمعه الجاي مفاجئه ومن غير ما احد يعرف اين اذهب ومتى لكي اشوف امي مع من ؟؟ وبعد اسبوعين اتى غافل وتفاجئ عندما رائ اخته حاقده عند امه هي وزوجها وابو زوجها وام زوجها فقال في نفسه اه الذي يتصل بي ان امي عندها زبائنها هاد يريد ان يعمل مشكله بيني وبين امي فصابره عندما رائت غافل فرحت كثيرا وقالت لزوج ابنتها يا عمي كفايه مشاكل البنت لا تستغني عن اهلها وهاد غافل هنا يلا خليها تتكلم مع اخوها برضاي عليك فوافق زوج ابنتها ما طلبته صابره وفرحت صابره لان الاخ والاخت يتكلمون مع بعض ؟ وبعد فتره حاقده طلبت من امها ان تنتقل للعيش في بلدها وقالت لامها صابره امي انا على وشك الانجاب واريدك جنبي فوافقت صابره وانتقلت للعيش قرب ابنتها حاقده ومن هنا تبداء مشاكل صابره التي لم تنتهي ابدا ولا تعرف من اين تاتي هذه المشاكل فغدا باذن الله اكمل لكم باقي القصه شكرا لكم جميعا من عاملين وقراء المنتديات السنابل على تشجعكم للقصه ونلتقي غدا باذن الله تعالى

الام المذبوحه -انها قصه حقيقيه من الواقع 10
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-